الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشييع جنازة الدكتورة صفاء مرعي بحضور نواب الغربية والمئات من الأهالي

شهدت قرية الدواخلية بمحافظة الغربية، اليوم، تشييع جنازة الدكتورة صفاء مرعي، مقررة المجلس القومي للمرأة، وشقيقة النائب محمد كمال مرعي، عضو مجلس النواب، وسط حضور كبير من نواب المحافظة والمئات من الأهالي.

أحمد النوبي

A A

شهدت قرية الدواخلية بمحافظة الغربية، اليوم، تشييع جنازة الدكتورة صفاء مرعي، مقرر المجلس القومي للمرأة، وشقيقة النائب محمد كمال مرعي، عضو مجلس النواب، وسط حضور كبير من نواب المحافظة والمئات من الأهالي.

أقيمت صلاة الجنازة بمسجد القرية، حيث توافدت الشخصيات العامة والمسؤولون على رأسهم عدد من نواب البرلمان، إلى جانب قيادات محلية وأعضاء المجلس القومي للمرأة، لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة.

تُعد الدكتورة صفاء مرعي إحدى الشخصيات البارزة في مجال دعم قضايا المرأة، حيث كرست حياتها لخدمة المجتمع المحلي وتعزيز دور المرأة في الحياة العامة، الأمر الذي انعكس في مسيرتها الطويلة من العطاء والعمل الاجتماعي.

من جانبه، أعرب النائب محمد كمال مرعي عن شكره وتقديره لكل من شارك في الجنازة وقدم واجب العزاء، مشيداً بالدور المجتمعي الكبير الذي قامت به شقيقته خلال حياتها.

تم دفن الجثمان في مقابر العائلة بقرية الدواخلية، فيما تستمر مراسم العزاء غداً في السرادق المقام بمنطقة الاستاد بمدينة طنطا .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search