الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الذهب اليوم، انخفاض بطئ في المعدن الأصفر بالصاغة (تفاصيل)

الذهب - أرشيفية

الذهب - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أسعار الذهب، لاتزال أسعار الذهب في مصر ما بين الارتفاع الكبير والنزول البطيء، حيث لايزال التسعير الخاصة بالذهب والإقبال بالسوق المحلي بالصاغة جاذب بشكل كبير للمصريين في الساعات القليلة المقبلة في ظل رغبة المصريين في حفظ أموالهم.

توقعات بأن يتخطى الذهب معدلات قياسية قبل نهاية 2024

سعر الذهب عيار 21، وكشف من جانبه الدكتور ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون الذهب، أن تسعير الذهب في المستقبل لايزال محفوف بالارتفاعات خصوصاً في ظل التوترات الجيوسياسية في الفترة الأخيرة وبالمنطقة المحيطة.

وأشار فرج لـ"الجمهور"، أن من المتوقع أن يستمر الذهب في الصعود مدعوماً بالارتفاعات العالمية، بالإضافة إلي قرارات البنك الفيدرالي بخصوص أسعار الفائدة غداً بحسب البيانات القادمة من أوروبا.

إقبال كبير علي الذهب الإيطالي في مصر مقارنة بالشعبي

من جانب آخر كشف تجار ذهب ومتعاملون، عن وجود إقبال كبير في الفترة القليلة الماضية علي الذهب الإيطالي للمزايا الكبيرة التي يمتلكها هذا النوع من المعدن الأصفر، حيث يمتلك الذهب الإيطالي أفضيلة لعدم احتساب الضريبة عليه عند البيع، بالإضافة إلي جودته العالية وانخفاض نسبة الشوائب فيه.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء  17 سبتمبر منتصف التعاملات 2024

من جانب آخر شهدت أسعار الذهب تراجعاً بنسبة 0.2% في منتصف تعاملات الثلاثاء، حيث تراجع عيار الذهب 21 لـ 3460 جنيهًا ، بعدما كان 3475 جنيهًا في بداية التعاملات، فيما  انخفض سعر جرام الذهب عيار 24 ينحو 12 جنيه ليسجل 3960 جنيه

من جانب آخر تراجعت أسعار الذهب عيار 18 بنحو 10 جنيهات ليسجل 2970 جنيه، وسط توقعات بالعودة للارتفاع مرة آخري قبل نهاية 17 سبتمبر 2024، بحسب متعاملون في سوق الصاغة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search