الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجاة السفير الإيراني لدى لبنان من الموت في هجوم إسرائيلي سيبراني

 السفير الإيراني في لبنان، مجتبى اماني

السفير الإيراني في لبنان، مجتبى اماني

مارسيل أيمن

A A

قالت وكالة «مهر» الإيرانية، إن السفير الإيراني في لبنان، مجتبى أماني، تعرض لإصابات طفيفة، جراء الهجوم السيبرانى، الذى أدى إلى انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكي فى بيروت 

فيما أكدت مصادر أمنية، أن أجهزة الاتصال التي انفجرت في لبنان، اليوم الثلاثاء، هي أحدث وسائل الاتصال التى يستخدمها حزب الله مؤخرا، حسببما قالت وكالة «روتيرز» للأنباء. 

الصحة اللبنانية تطالب المواطنين برمي أجهزة الـ Pagers

وفى ذات السياق رفعت وزارة الصحة اللبنانية، درجة الطوارئ فى المستشفيات، ووجهت نداء عاجل  للمواطنين الذين يمتلكون أجهزة الـPagers التخلص منها بشكل فوري. 

إسرائيل تسببت في انفجار أجهزة لاسلكية 

وأفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال، بأن إسرائيل تسببت في انفجار أجهزة لاسلكية تابعة لحزب الله باستخدام تكنولوجيا متقدمة تم تفعيلها عن بعد.


 

إسرائيل تستهدف عناصر حزب الله في هجمات سيبرانية

فيما أشارت مصادر لبنانية إلى أن التقارير الأولية أفادت: «بأن إسرائيل تمكنت من اختراق أجهزة اتصالات يستخدمها عناصر من حزب الله وفجرتها».

وقالت قناة nbn: «‏إسرائيل فجرت بواسطة تقنية عالية نظام الـ pagers المحمول ، لعناصر من حزب الله في أكثر من مكان» ، ما أسفر عنه مقتل 10 من أعضاء حزب الله بشكل أولي.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search