الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من كونراد ميشالاك بعد الانضمام إلى الزمالك

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

محمد الصو

A A

علق البولندي كونراد ميشالاك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنضم حديثًا، على انضمامه لفريق الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى البولندى كونراد ميشالاك لاعب الزمالك الجديد عن سعادته بتواجده داخل صفوف القلعة البيضاء ، مشيرًا إلى أنه لديه حماس كبير لهذه التجربة ولكونه جزءًا من عائلة النادى الأبيض.

وحرص ميشالاك على نشر صورة عبر ستوري "انستجرام" معلقاً عليها:" شكرًا لجميع المعجبين الذين اظهروا لى الكثير من الحب في الرسائل الخاصة أقدر ذلك أنا متحمس لأن أكون جزءاً من هذه العائلة الكبيرة".

ميشالاك

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك قادمًا من صفوف نادي أحد السعودي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم البولندي كونراد ميشالاك إلى صفوف الزمالك من صفوف نادي أحد السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة دون أحقية الشراء، على أن يحصل على راتب 800 ألف دولار بالموسم المتواجد خلاله.

ويستعد اللاعب البولندي، للانضمام مع الفريق الذي يستعد لخوض السوبر الأفريقي ضد الأهلي الغريم التقليدي، بعد قيده أفريقيًا، استعدادًا للمباراة المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري على ستاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الزمالك تعاقد في وقت سابق مع كل من السنغالي سيدي ندايي ومحمد حمدي والمغربي محمود بنتايك تدعيمًا لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search