الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصالح نجل شقيق المطرب عمرو دياب مع فرد الأمن بعد تسلمه المسروقات

عمرو دياب

عمرو دياب

أمة الله عمرو

A A

تصالح منذٌ قليل نجل شقيق الفنان عمرو دياب، مع فرد أمن الكمبوند، المتهم بسرقة “مشغولات ذهبية ودولارات من فيلته الخاصة”، في منطقة بدر، وذلك بعد تسليم جميع المسروقات المستولى عليها له، في نيابة بدر الجزئية.
 

تصالح فرد الأمن ونجل شقيق الفنان عمرو دياب في النيابة
 

وكشفت التحريات التي أجرتها رجال المباحث، أن سبب السرقة خلاف مالي مع نجل شقيق الفنان عمرو دياب وفرد الأمن، مما دفع فرد الأمن يفكر بتلك الخطة الشيطانية، وتم التصالح بينهما وصرفهما من سرايا النيابة.

تمكنت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، من القبض على فرد أمن يعمل فى كومباوند شهير بمدينة بدر، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية وعملات أجنبيه من فيلا ابن شقيق الفنان عمرو دياب .


وكشفت التحريات، أن المسروقات عبارة عن خاتم ألماس، وخاتم ذهب، وجنيه ذهب، ومبلغ مالي.
 


وكان قسم شرطة بدر، تلقى بلاغا من نجل شقيق المطرب عمرو دياب، يفيد بسرقة مشغولات ذهبية من الفيلا التي يقيم فيها، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وتبين سرقة خاتم ألماس وجنيه ذهب وخاتم ذهب و250 دولارًا، وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تبين أن مرتكب الواقعة، فرد أمن بالكمباوند .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search