الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وسط الحلل والخضار»، كيف تقضي عبلة كامل أوقات فراغها؟

عبلة كامل

عبلة كامل

روان شريف

A A

تحتفل النجمة عبلة كامل، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ 64 ، حيث أنها من مواليد 17 سبتمبر 1960، وتميزت عبلة كامل بتلقائيتها وبساطتها في أدوراها المختلفه.

قدمت مسيرة طويلة مليئة بالنجاحات وشاركت في العديد من الأعمال التي لاتزال عالقة في قلوب الكثيرين رغم غيابها عن الساحة لفترة.

مسيرة عبلة كامل وأهم أعمالها:

تخرجت عبلة كامل من كلية الآداب قسم المكتبات عام ١٩٨٤، بدأت في مسرح الطليعة، و كان أول عمل لها المشاركة في مونو دراما(نوبة الصحيان)، ثم عملت مع محمد صبحي في مسرحية (وجهة نظر)، ومع لينين الرملي في مسرحيات عديده منها(وجع دماغ، الحادثة).

الفنانة عبلة كامل

اكتسبت عبلة كامل شهره كبيره من عملها في المسلسلات التلفزيونية مثل(ليالي الحلمية، لن أعيش في جلباب أبي، الشهد والدموع،هوانم جاردن سيتي،ريا و سكينه، عفاريت السيالة،أفراح إبليس وآخرها سلسال الدم الجزء الخامس) ، وشاركت في السينما في أفلام (الوداع يا بونابرت، اليوم السادس،سيداتي آنساتي،قشر بندق)
كما شاركت في سينما الشباب في أفلام(اللمبي،كلم ماما،اللي بالي بالك،خالتي فرنسا،سيد العاطفي،بلطية العايمه).

لقاء نادر لعبلة كامل كشفت فيه عن هوايتها ومن اكتشفها
 

ظهرت عبلة كامل لأول مرة مع الإعلامية سلمي الشماع عبر برنامج "زوم" عام١٩٨٦. وأوضحت عبلة كامل أن مكتشف هوايتها هو المخرج يوسف شاهين الذي رآها في إحدى المسابقات بالجامعة، وحصلت خلالها علي المركز الأول لتظهر بعد ذلك في فيلم الوداع يا بونابرت ليوسف شاهين، حيث قالت إنها محظوظة للعمل في بدايتها مع المخرج الكبير يوسف شاهين، كما أشارت إلي أنها تحلم بالفوز بالاوسكار .


تحدثت عبلة كامل عن أكلتها المفضلة، حيث قالت عبلة كامل" انا أحب الكفتة المسلوقة، وبعملها حلو جداً ودي من هواياتي الطبخ وتخنت جداً في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي بسببها".

الفنانة عبلة كامل


أضافت  عبلة كامل" انا بلبس في المعقول وفي الحدود المناسبة، وبحب الفضة جداً وبلبسها كتير أكتر من الدهب، ودي من هواياتي وأكتر لحظات السعادة هي وقت استلام جائزة، وأول يوم مدرسة لأولادي ولما أشوف واحد صحبتي بقالي زمن مشوفتهاش".


سبب غياب عبلة كامل عن الساحة الفنية:


أعرب نقيب الممثلين أشرف زكي في برنامج تلفزيوني عن سبب غياب عبلة كامل عن الساحه الفنية مؤخراً،مؤكداً أن قرار ابتعاد عبلة كامل عن الفن هو قراراها الشخصي.حيث ترد قائلة" اللي فيه الخير يقدمه ربنا".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search