الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وآندهوفن في دوري أبطال أوروبا 2024

لاعبي يوفنتوس

لاعبي يوفنتوس

إسلام عبدالجليل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وآندهوفن في دوري أبطال أوروبا 2024، يستعد يوفنتوس الإيطالي لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-2025، حيث سيواجه فريق آيندهوفن الهولندي في مباراة مرتقبة.

وتعتبر هذه المواجهة عودة يوفنتوس إلى المسابقة الأوروبية الكبرى بعد غيابه عن النسخة الماضية، في وقت يأمل الفريق في تحقيق بداية قوية تحت قيادة المدرب الجديد تياجو موتا.

 موعد مباراة يوفنتوس وآيندهوفن بدوري الأبطال

وتقام المباراة بين يوفنتوس وآيندهوفن في تمام الساعة: 7:45 بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب أليانز ستاديوم، تورينو، بإيطاليا

 القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وآيندهوفن بدوري الأبطال

وتذاع مباراة يوفنتوس وآيندهوفن على شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة وبالتحديد ستذاع على beIN Sports HD 1.

معلق مباراة يوفنتوس وآيندهوفن في دوري الأبطال 

وأعلنت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة يوفنتوس وآيندهوفن، المقررة اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، وهو المعلق الشهير حفيظ دراجي.

 يوفنتوس تحت قيادة تياجو موتا

وتولى تياجو موتا قيادة يوفنتوس مع بداية الموسم، وحقق الفريق بداية متوازنة في الدوري الإيطالي، حيث فاز في أول مباراتين بنتيجة 3-0، لكنه تعثر بالتعادل في المباراتين التاليتين، يشير موتا إلى أهمية تحسين الأداء الهجومي وتقديم مستوى أكثر إبداعًا. 

ورغم التعادل الأخير أمام إمبولي، يؤكد موتا على ضرورة الاستفادة من الإيجابيات والتركيز على مواجهة آيندهوفن.

 آيندهوفن في تحدي جديد

بينما يدخل فريق آيندهوفن المباراة بروح معنوية عالية بعد أداء قوي في الدوري الهولندي، حيث حقق الفريق انطلاقة ممتازة في الموسم الجديد، ويأمل في نقل هذا النجاح إلى البطولة الأوروبية. 

ويمتلك آيندهوفن مجموعة من اللاعبين المميزين، مما يجعله خصمًا خطيرًا يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال الفرص.

 توقعات المباراة اليوم بالنسبة الشكل التكتيكي

ومن المتوقع، أن يعتمد يوفنتوس على تكتيك هجومي قوي، مع التركيز على فتح اللعب عبر الأجنحة واستغلال قدرات دوسان فلاهوفيتشفي الهجوم. 

بينما من المرجح أن يعتمد آيندهوفن على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة.

 نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

وتشهد البطولة هذا الموسم تغييرات هامة، حيث يشارك 36 فريقًا بنظام مجموعة واحدة، يخوض فيها كل فريق ثماني مباريات مع ثماني فرق مختلفة. 

ويتأهل أفضل 8 فرق مباشرة إلى دور الـ16، بينما تتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search