الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لو بدك ياني»، فرقة أدونيس اللبنانية تطرح كليب جديد من باريس

فرقة أودنيس

فرقة أودنيس

ندى يوسف

A A

طرحت الفرقة اللبنانية أدونيس، فيديو كليب أولى أغاني ألبومها الجديد «وديان»، وتحمل اسم الأغنية «لو بدك ياني»، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى.

أولى أغاني ألبوم فرقة أودنيس

وصورت أودنيس، فيديو كليب الأغنية في باريس، وتستعد لطرح باقي أغاني ألبومها السابع في مسيرتها الغنائية، والذي من المقرر ظهوره للنور بمطلع شهر نوفمبر المقبل، على مختلف المنصات الموسيقية العالمية.

وتخطف أدونيس مستمعيها في رحلة عاطفية خلال «لو بدك ياني»، تجسد خلالها مفهوم الخطأ العاطفي الشائع في العلاقات عندما يلجأ الشخص لتغيير نفسه وأصدقائه وهواياته من أجل إعجاب أو إرضاء الآخرين، مع إيصال رسالة أن استمرارية العلاقات أساسها تقبل الشريك أو الشريكة على طبيعتهم دون تغييرهم.

تفاصيل كليب فرقة أودنيس الجديد

وتدور أحداث الكليب، داخل قصر مهجور في الضواحي الباريسية ويظهر خلاله مغني الفرقة أنطوني أدونيس متجولا بلا هدف محاولا التعافي من حزنه حول قصر قديم بغرف مظلمة وغير مرتبة، ليتفاجأ في النهاية بظهور زملائه في الفرقة على عتبة باب منزله لمساعدته على استعادة نفسه وروحه المعنوية.


وتتعاون أدونيس، خلال الأغنية مع الموزع الموسيقي عمر شومالي بينما كتب كلماتها أنطوني أدونيس، وتعود خلالها الفرقة لنمط موسيقى البوب روك، في حين أخرج الكليب المخرج إيلي سلامة.

أهم أعمال فرقة أودنيس

وبدأت رحلة أدونيس الموسيقية من العاصمة اللبنانية بيروت، حصيلة مشوارها 6 ألبومات أولها "من شو بتشكي بيروت" و"ضو البلدية" مرورا بألبوم "أعداء" ختاما بألبومها الأخير "حديث الليل"، وتضم 4 موسيقيين، مغني الفرقة أنطوني أدونيس، وعازف الجيتار جوي أبو جودة والبيز جيتار جيو فيكاني وعازف الإيقاع نيكولا حكيم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search