الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«القاضية ممكن»، ليلة السابع والعشرين تؤرق الزمالك قبل السوبر الأفريقي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد الصو

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة الأهلي، يوم 27 سبتمبر الجاري، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، بالمملكة العربية السعودية.

ويدخل الزمالك مباراة السوبر الأفريقي ضد نظيره الأهلي الغريم التقليدي، وهو يحمل الكثير من الذكريات المؤلمة خاصةً أن المباراة سوف تقام يوم 27 الموافق الجمعة بعد المقبل على ملعب المملكة أرينا.

ويعد هذا الموعد مؤرق لجماهير الزمالك، حيث شهد يوم 27 نوفمبر من عام 2020 والذي وافق يوم الجمعة خسارة الفريق أمام النادي الأهلي، في نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا، والذي خسره بقاضية محمد مجدي أفشة في الدقايق الأخيرة.

ذكريات أفشة صداع في رأس الزمالك قبل السوبر الأفريقي

وتٌعاد الأيام نفسها مرة أخرى، ليدخل الزمالك المباراة في نفس اليوم 27 ولكن من شهر سبتمبر مع موافقته ليوم الجمعة أيضًا، وسط مزيج من المشاعر لدى الجماهير البيضاء التي ترى أنها فرصة جيدة لرد الاعتبار بنفس الظروف، والبعض يرى أن الأمر قد يصبح أصعب حال الهزيمة.

بـ

من ناحية أخرى استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي تستعد للسفر إلى المملكة العربية السعودية، لمواجهة الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي.

وينوي النادي الأهلي، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، حسب سياسة الدور التي يتبعها في السفر للمباريات الخارجية، حيث تواجد طارق قنديل رئيسًا لبعثة الفريق مؤخرًا في كينيا لمواجهة جورماهيا الكيني، بدوري أبطال أفريقيا.

مجلس الأهلي يسافر إلى السعودية لحضور السوبر الأفريقي

واتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا بالسفر بالكامل إلى المملكة العربية السعودية، ومؤازرة الفريق من ملعب المباراة، حيث يدرس الفريق السفر يوم 24 من الشهر الجاري وقبل المباراة بثلاث أيام.

ويواجه الأهلي الزمالك غريمه التقليدي، يوم 27 من الشهر الجاري على استاد المملكة أرينا في السعودية، في السوبر الأفريقي حيث يشارك الأحمر بصفته بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، والأبيض بصفته بطلًا للكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search