الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على عنصر إجرامي قتل عاملا في الإسكندرية

الداخلية

الداخلية

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بإلقاء القبض علي شخص أنهي حياة جاره بسبب خلافات بينهم، في محافظة الإسكندرية.

تعود بداية الواقعة عندما كشفت القوات الأمنية بمحافظة الإسكندرية عما تم تداوله علي موقع التواصل الاجتماعي بشأن قتل جار لجاره في مشاجرة، باستخدام سلاح أبيض، فضلًا عن إصابة شقيق المتوفى بجرح.

وبالفحص وتقنين الإجراءات وعمل التحريات تبين أنه في يوم 14 سبتمبر الجاري، ورد بلاغ لقسم شرطة الإسكندرية يفيد بوصول عامل وشقيقه للمستشفى، العامل توفي في الحال إثر إصابته بجرح طعني بجسده، أما عن شقيقه فقد أصيب بجرح إثر المشاجرة، وحدثت الواقعة في نطاق دائرة القسم.

وأثبتت التحريات أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين ويتمثل الطرف الأول في المتوفي وشقيقه، أما الطرف الثاني فيتمثل في الجار الذي يمتلك معلومات جنائية، وأن السبب وراع هذا الشجار هو خلافات جيرة تطورت لمشاجرة نتج عنها تعدي الجار علي جارة بسلاح أبيض أدي بوفاته وإصابة شقيقه بحرج.

وتم إلقاء القبض على مرتكب الجريمة وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، باستخدام السلاح الأبيض الذي عُثر عليه بحوزته، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ التدابير والإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search