الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصص زيجات الوسط الفني في صيف 2024 (صور)

سلمى أبو ضيف و حسنى شتا و ريم سامى

سلمى أبو ضيف و حسنى شتا و ريم سامى

A A

شهد الوسط الفني أكثر من مناسبة سعيدة، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار فصل الصيف، بصور من حفلات زفاف الفنانين ودخولهم القفص الذهبي.

ويستعرض موقع “الجمهور” في السطور التالية أبرز أفراح الوسط الفني، كالتالي..

جميلة عوض و المونتير أحمد حافظ

دخل الثنائي جميلة عوض و المونتير أحمد حافظ، القفص الذهبي، واحتفلا بزفافيهما في قلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور العائلة وعدد من الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني. 

سلمي أبو ضيف

وعقدت الفنانة سلمى أبو ضيف، قرانها على إدريس عبدالعزيز، وسط حضور عائلتها وأصدقائها المقربين في منزلها بالقاهرة، سبق و أعلنت خطبتها في مايو الماضي.

بشري

واحتفلت الفنانة بشرى، بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود البالغ من العمر 39 عامًا، فى حفل عائلى بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء.

ياسمين رئيس

وشاركت النجمة ياسمين رئيس، على حسابات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها صورا من حفل زواجها من رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، والذي تم في حفل صغير وبسيط يجمع الأقارب و الأصدقاء.

ناصيف زيتون و دانييلا رحمة

واحتفل المغني السوري ناصيف زيتون بزواجه من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وأقيم حفل الزفاف في مدينة جبيل بلبنان، واقتصر حضور حفل الزفاف على عدد محدود من العائلة والأصدقاء المقربين.

بتول الحداد

ودّعت الفنانة بتول الحداد، العزوبية واحتفلت بزفافها على المنتج مصطفى الغزولي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور العائلة والأصدقاء وعدد كبير من نجوم الفن وصنّاع الدراما في مصر.

حسني شتا

واحتفل الفنان حسني شتا بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى داليا، في مدينة الإسكندرية داخل أحد فنادق الإسكندرية المطلة على الكورنيش، وسط تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

ريم سامي

دخلت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بزفافها الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة المُطلة على النيل، بحضور عائلتها والأصدقاء ومجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search