الجمعة، 04 أكتوبر 2024

11:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع ضحايا انهيارين أرضيين وسط المكسيك لـ15 شخصا

انهيار أرضي بالمكسيك

انهيار أرضي بالمكسيك

مارسيل أيمن

A A

أعلنت السلطات المكسيكية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار أرضي، الذي وقع في وسط البلاد قبل ساعات قليلة، حيث طمر منازل طمر منازل العديد من العائلات وسط المكسيك.

وقالت السلطات المكسيكية، خلال بيان لها، أن عدد ضحايا انهيارين أرضيين وسط المكسيك، بلغ 15 وفاه حتى الآن، مشيرًا إلى أن جارى استخراج باقي الجثامين التي لازالت عالقة تحت الأنقاض. 
 

إنقاذ ثلاثة أشخاص من تحت أكوام الطين 

أوضحت وكالة الحماية المدنية الوطنية أن الكارثة وقعت في قرية سان لويس أيوكان القريبة من العاصمة المكسيكية، مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ انتشلت يوم أمس الاثنين تسع جثث، كما تمكنت اليوم من إنقاذ ثلاثة أشخاص من تحت أكوام الطين التي خلّفها الانهيار الأرضي. 

تشرد ما يقرب من 150 شخصا بسبب الانهيار

وأضافت وكالة الحماية المدنية الوطنية، أن الانهيار أدى إلى تشرد ما يقرب من 150 شخصا من أبناء القرية، لافتًا إلى أنهم الآن يقيمون في ملاجئ.

ويذكر أن الانهيارات الأرضية شائعة في الدولة المكسيكية، خاصة في موسم الأمطار والأعاصير الذي يمتد من شهر مايو إلى شهر نوفمبر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search