الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كوميديا صلاح عبد الله بعد سقوطه على الأرض: ما أحلى الوقوف بعد الوقوع

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

ندى يوسف

A A

«اتزحلقت وقدرت أقف على حيلي من تاني»، بهذه الكلمات، أثار الفنان صلاح عبد الله، قلق محبيه، بعدما كشف عن تعرضه للسقوط على الأرض على أرضية المطبخ بمنزله منذ الصباح الباكر.

المثير للجدل أن صلاح عبد الله، روى موقف سقوطه على الأرض بطريقة طريفة كوميدية، جعلت البعض يضحك على كلماته التي استخدمها في وصف المشهد، والبعض الأخر يطمئنون على حالته.

سبب سقوط صلاح عبد الله على الأرض

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا اتزحلقت بعد ما أكلت بحط الصانية على الباسكت عشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة الإتنين الصانية والباسكت اتزحلقوا ووقعوا عالأرض رحت المطبخ جبت فوطة عشان ألم وأنضف، هُبه الزحلقة الرهيبة».

تطورات حالة صلاح عبد الله بعد سقوطه

وأردف: «وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين عالست وهيا بتغني الأطلال ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردد وعدونا فسبقنا ظلنا».

واختتم: «الحمد لله إصابات طفيفة ومش دا المهم، المهم إني قدرت أقف على حيلي تاني.. طب ليه المنشور دا؟!عشان أقولكم.. ما أحلي الوقوف بعد الوقوع آه والله».

الجدير بالذكر، أن الفنان صلاح عبد الله يحرص دوما على مشاركة متابعيه، كل أحداثه اليومية، فهو من أكثر الفنانين المتفاعلين على السوشيال ميديا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 


 

search