الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الباسط حمودة يفتح صندوق الذكريات في «معكم» منى الشاذلي

عبد الباسط حمودة

عبد الباسط حمودة

A A

يحل الفنان عبدالباسط حمودة ضيفًا علي برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON، وذلك في لقاء استثنائي يومي الخميس والجمعة المقبلين.

 

تفاصيل حلقة عبدالباسط حمودة 

يفتح عبدالباسط حمودة صندوق ذكرياته ويحكي بعض المواقف الطريفة التي مر بها، ويكشف تفاصيل مسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من 30 عامًا.

ويتحدث عبد الباسط حمودة عن بداياته وأبرز المحطات التي مر بها في عالم الفن، ومن المقرر أن يقدم في الحلقة العديد من أغانيه الشهيرة التي يعشقها الجمهور.

علاقة خاصة بين عبد الباسط حمودة وعمر كمال

كشف عبد الباسط حمودة في تصريح خاص لـ«الجمهور»، عن سر ميوله للعمل مع عمر كمال أكثر من أي مطرب آخر، معلقا: «أنا بحب أخد الجيل الجديد تحت إيدي، وعمر كمال بحبه جدا وبرتاح في الشغل معاه، عشان كده دايما بنعمل دويتوهات مع بعض، عمر محترم واللي بقوله عليها بيعملوا ومبيعارضنيش في حاجة».

أحدث اعمال عبد الباسط حمودة

يستعد عبدالباسط حمودة لطرح أغنية جديدة بعنوان "الكومندا"، عبر جميع المنصات الإلكترونية وموقع الفيديوهات يوتيوب، الأعنية من كلمات عماد عبيد  والحان خالد سلطان ، توزيع موسيقي العراقي، هندسة صوتية محمد جوده.

آخر أعمال عبد الباسط حمودة

وكان اخر اعمال المطرب عبدالباسط حمودة، هو دويتو غنائي «إحنا البلد» مع المطرب عمر كمال، طرحه مؤخرا في الذي طرحه الأسبوع الماضي عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى، من كلمات مصطفى الجن، ألحان حسن إش إش، توزيع أشرف البرنس.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search