الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عصابة عائلية» وراء سرقة 1100 «تابلت» من مخازن وزارة التعليم

حبس عصابة سرقة التابلت

حبس عصابة سرقة التابلت

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة أكتوبر الجزئية، اليوم الثلاثاء، بحبس عصابة سرقة التابلت الخاص بطلاب المدراس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، الجارية بتهمة الاستيلاء على 1100 جهاز تابلت من أحد مخازن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

التحقيقات تكشف عصابة سرقة التابلت في أكتوبر


وكشفت التحقيقات، أن المتهم الأول يعمل في بوفيه وزارة التعليم، والثاني شقيق زوجة المتهم الأول ،وكونوا فيما بينهم تشكيل عصابي عائلي للاستيلاء على المسروقات وبيعها لتجار المحمول .  


 


 

اكتشاف سرقة 1179 تابلت دراسي من مخازن خاصة بوزارة التربية والتعليم
 

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات سرقة 1100 جهاز "تابلت" من مخازن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


وبالفحص وجمع المعلومات التي قامت بها رجال المباحث في قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة، والبلاغ الذي تم تقديمه من مدير عام “بوزارة التربية والتعليم”، والذي يفيد بتضرره من القائمين على مخزن تابع لجهة عمله كائن بمدينة مبارك التعليمية بالجيزة، تم اكتشافه فقد “1179 جهاز تابلت من أصل 150 ألف جهاز”، خلال أعمال جرد المخزن وبمواجهتهم نفوا ارتكابهم للواقعة.
 

وبإجراء التحريات وتقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام، بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، من تحديد مرتكبي الواقعة، واتضح أنهم “عامل بوفية بذات الجهة، والآخر سائق بإحدى شركات النقل الذكي”، من خلال استخدام سيارة ملاكي “ملك شقيقة المتهم الثاني”.


القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة التابلت الدراسي

وتم إلقاء القبض عليهم وعلى السيارة المستخدمة بالواقعة، وبمواجهتهما بما منسوب إليهم أقر الأول بقيامه استغلال طبيعة عمله واستيلائه على أجهزة التابلت المشار إليها على فترات متقطعة، ووضعها داخل عربة القمامة وإخراجها من محل البلاغ والتقابل مع المتهم الثاني، وإعطائه الأجهزة المستولى عليها لبيعها لتجار المحمول .

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search