الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نظر دعوى خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته اليوم

خالد عليش

خالد عليش

A A

بدأت  محكمة القاهرة الاقتصادية، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات النظر بدعوى خالد عليش وطليقته، بسبب رفضها السماح له برؤية ابنته.

ابتزاز طليقة خالد عليش


وأوضح عليش خلال الجلسة السابقة في دعوى طليقته ابتزازها له قائلًا، «قبل الجلسة قعدنا وديًا في وجود المحاميين، وطلبت مني مصاريف أخرى، واختلفنا بسبب أن في شهر واحد محسوب غلط قولت لو رسيت على شهر مش مشكلة بسيطة، والمحامي دخل أمام هيئة المحكمة قال إحنا مخدناش منه حاجة ودي تحويلات أخرى بينهما ملهاش علاقة بالنفقات، والمحكمة هتطلب مني أدفع الفلوس مرة تانية».

إحالة أوراق دعوى طليقة خالد عليش 

وأحالت النيابة العامة عقب إنهاء التحقيقات، الدعوى المقامة من طليقة خالد عليش بتهمة السب والقذف في حقها، وعدم سداده مصروفات ابنتها ليخرج الإعلامي خالد عليش عن صمته بسبب تصرفات زوجته التي ترفض رؤيته لابنته، فضلًا عن مطالبتها له بدفع النفقة للطفلة مرة أخرى.

خالد عليش وطليقته ونجلته

وعبر الاعلامي خالد عليش عن غضبه من خلال صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا «حسبي الله ونعم الوكيل، من 1-9-2020 وقت الانفصال بيني وبين أم طفلتي، وأنا ملزم بكل النفقات و الأجور المتفق عليها ومصاريف الدراسة واللبس المتفق عليه وقت الانفصال، مع الاختلاف في بعض الزيادات ومنها المبالغة في التمارين الرياضية بتمرن البنت 7 رياضات مختلفة دي مش مبالغة ده رقم حقيقي».


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search