الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب «ماسورة» مياه..

مشاجرة بالأسلحة النارية بين مواطن وابن أخيه في سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

شهدت مدينة طما دائرة مركز شرطة طما بمحافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة النارية بين شخص وعمه بسبب اعتراض العم على تركيب نجل شقيقه ماسورة مياه من أمام منزله أسفرت المشاجرة عن إصابتهما بطلقات خرطوش بأماكن متفرقة بالجسد.

تفاصيل الحادث

وتعود الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية مساعد بمديرية أمن سوهاج، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفاداه ورود بلاغاً من الأهالي، يفيد بإصابة شخص وعمه عقب مشاجرة وقعت بينهما بالأسلحة النارية.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور بدعم سيارات الإسعاف لمحل البلاغ وتبین من الفحص الأولي إصابة شخص يدعى "ع.م" موظف في الأربعينات من عمره مصاب بطلق ناري بالفخذ وإصابة عمه ويدعى "م.م" في العقد السادس على المعاش مصاب برش خرطوش بالوجه.

وبسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما وأوضح كل شخص أنه لم يبدأ الشجار تم ضبط الأسلحة النارية بحوزتهما وقال "ع.م" أنه كان يرغب في تركيب مأسورة مياه لمنزله وفوجئ برفض عمه تركيب المأسورة من أمام منزله.

توصلت التحريات أن إطلاق النار المتبادل نتج بسبب خلاف على تركيب مأسورة مياه مما أسفر عن الشجار إصابة الطرفين بالإصابات سالفة الذكر، تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر الجهات المختصة التحقيق فيها.

search