الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف متاحة بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ومناصب قيادية من الداخل والخارج

وظائف متاحة

وظائف متاحة

مصعب فرج

A A

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية التي يديرها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن فتح باب التقدم لشغل مجموعة من الوظائف القيادية الشاغرة في الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتشمل الوظائف المتاحة 4 مناصب قيادية مهمة، هي: مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية، مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، مدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية، ومدير عام الإدارة العامة للبحث العلمي.

وظائف شاغرة في هيئة الأرصاد

تتطلب هذه الوظائف مهارات أساسية وفنية متقدمة، بالإضافة إلى سنوات من الخبرة العملية لا تقل عن 17 عاماً للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري، وإجادة إحدى اللغات الأجنبية، وإتقان التعامل مع الحاسب الآلي.

ويتعين على المتقدمين تقديم مستندات تفصيلية تشمل بيانات الحالة، إنجازات سابقة، مقترحات لتطوير الوحدة، وصور شمسية حديثة.

ويشترط على المتقدمين تقديم بيان مفصل يتضمن: المؤهل العلمي، المؤهلات الأعلى، تقارير كفاية الأداء، الخبرة النوعية والزمنية، والشهادات والدورات التدريبية.

ويتطلب تقديم بيان عن أبرز إنجازات وإسهامات المتقدم، وأوجه التطوير التي قام بها خلال شغله للوظائف السابقة، إلى جانب تقديم مقترح وافٍ لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها.

المواعيد النهائية وطرق التقديم

ويستمر التقديم للوظائف الشاغرة حتى 10 أكتوبر 2024، حيث يمكن للراغبين فى التقديم الحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة من الإدارة العامة للموارد البشرية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ويتعين تسليم الطلبات والمستندات المطلوبة يدويًا إلى الأمانة الفنية للجنة القيادات بإدارة عمليات الموارد البشرية قبل نهاية فترة التقديم.

بوابة الحكومة الإلكترونية

في حالة الرغبة في الاطلاع على مزيد من المعلومات أو الاستفسارات، يمكن التواصل مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر العنوان التالي: شارع الخليفة المأمون، كوبري القبة، القاهرة، أو عبر بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search