الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يصدم الأهلي ويرفض هذه الصفقة (خاص)

النادي الأهلي

النادي الأهلي

A A

يسعى النادي الأهلي بقوة لإبرام العديد من الصفقات من أجل تدعيم خطوط المارد الأحمر قبل غلق الميركاتو الحالي، وكذلك قبل الموقعة الهامة والمرتقبة في السوبر الأفريقي، أمام غريمه التقليدي الزمالك.

وقال مصدر مقرب من النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «مارسيل كولر قدم رفضه القاطع مجدداً من التعاقد مع زيكو لاعب نادي زد بعد العديد من الجلسات خلال المرحلة الماضية مع المدرب السويسري».

وأضاف: «كولر ليس لديه النية في التوقيت الحالي من أجل إبرام صفقة زيكو، مشدداً أن السويسري أبعد تماماً اللاعب عن حساباته بعد ما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من النادي الأهلي خلال المرحلة الماضية».

الأهلي يهتم باختيارات المدرب لأنه هو من سيحاسب

وتابع: «دائماً ما يهتم الأهلي باختيارات المدرب، لأن في النهاية هو من سيحاسب على اختياراته، لكن الأهلي لديه سيستم محدد من أجل إبرام صفقات تتماشى مع الفريق خلال المرحلة المقبلة».

أتم المصدر حديثه: «كولر لا يمانع من التعاقد مع عبد الرحمن البانوبي، والأهلي يسعى بكل قوة من أجل الظفر بخدمات اللاعب قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي».

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهه جورماهايا الكيني، في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32، من منافسات دوري ابطال افريقيا، بعد الفوز العريض في لقاء الذهاب بكينيا بثلاثية نظيفة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search