الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أناناسة»، نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد من بطولتها

 النجمة نيللي كريم

النجمة نيللي كريم

نور الشايب

A A

تعاقدت النجمة نيللي كريم على بطولة فيلم جديد بعنوان مبدئي "أناناسة"، من تأليف مريم ناعوم، وإنتاج سكاى لميت أحمد الدسوقي، ومن المتوقع بدء تصوير الفيلم قريباً بعد استكمال كافة التفاصيل، حيث لم يتم بعد تحديد اسم المخرج.

وبدأت نيللي كريم التحضيرات والاستعدادات لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج أحمد الدسوقي وتأليف أمين جمال، وإخراج عبد العزيز النجار.

ويُعتبر هذا المسلسل أول تعاون بين النجار ونيللي كريم في الدراما التلفزيونية، حيث جاء ترشيح النجار بعد نجاحه البارز في مسلسل "حالة خاصة" الذي قام ببطولته طه دسوقي، بالإضافة إلى إخراجه لمسلسل "لحظة غضب" الذي عرض في رمضان الماضي وقام ببطولته صبا مبارك ومحمد شاهين.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

تدور أحداث مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025، في إطار اجتماعي، وينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، بعد نجاح تجربتها مع المسلسلات القصيرة في رمضان الماضي.

وتتعاون نيللي كريم، لأول مرة مع المخرج عبد العزيز النجار، وذلك بعدما أكدت في آخر لقائتها  التلفزيونية أنها تميل للتعاون مع مخرجين جدد، لاكتشاف أشياء جديدة بداخلها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search