الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم أهلاوي يكشف لـ«الجمهور» سبب زيادة وزن عطية الله في أول ظهور له مع الأهلي

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

A A

كشف عمرو الحديدي نجم مصر والأهلي الأسبق، عن السبب الرئيسي وراء ظهور صفقة الأهلي الجديدة المغربي يحيي عطية الله بالوزن الزائد خلال أولى مواجهاته مع المارد الأحمر أمام جورماهيا الكيني، في دور الـ32، من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال الحديدي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «يحيي عطية الله لاعب كبير أوي، ولا يمكن أن يغفل أحد قيمة الصفقة الكبيرة التي أبرمها النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، مشيراً إلي أن اللاعب يمتلك قدرات فائقة».

الحديدي: غياب اللاعب عن فريقه عدة أشهر أدي لزيادة وزنه

وأضاف: «السبب الرئيسي وراء ظهور اللاعب بالوزن الزائد خلال أولى مواجهاته مع الأهلي يتلخص في غيابه مع فريقه مدة لا تقل عن خمس شهور قبل انتقاله للنادي الأهلي، فهذا أمر طبيعي للغاية أن يظهر اللاعب بهذا الشكل».

وتابع: «استبعاد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي للاعب أيضاً جاء لهذا السبب، ليعود اللاعب أولا إلي الحالة البدنية والفنية العالية مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، ثم يعود مجدداً للمنتخب المغربي وليس لدي أشك في على الإطلاق أن اللاعب سيعود قريباً للمنتخب المغربي، خاصة أنه اديه قدرات لا يمكن تتواجد سوى في عطية الله».

وأردف: «كولر سيكون له عامل مؤثر خلال الفترة المقبلة مع عطية الله تحديداً، وعودته سريعاً للملعب بشكل لائق سواء فنياً أو بدنيا، وأعلم جيداً أن كولر سيفعل ذلك الأمر مع اللاعب سريعاً للدخول والانسجام مع الفريق بشكل أسرع قبل السوبر الأفريقي مع الغريم التقليدي الزمالك».

اختتم الحديدي تصريحاته: «أفضل ما رأيته في المباراة هو تشجيع كل اللاعبين لـ عطية الله في كل لمسة وكل كرة يشارك فيها اللاعب، وهذا ما يميز النادي الأهلي عن باقي الأندية الأخرى».

يذكر أن النادي الأهلي حقق فوزاً كبيراً الأحد الماضي، على نظيره جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة بالعاصمة الكينية، في دور الـ32، من منافسات دوري ابطال افريقيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search