الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صافرات إنذار تدوي بالجليل الأعلى خشية تسلل مسيرات في شمال إسرائيل

صفارات الإنذار

صفارات الإنذار

محمد النجار

A A

دوت صافرات الإنذار، في صباح اليوم الثلاثاء، في عدة بلدات إسرائيلية عند المناطق الحدودية مع لبنان وفي عدة مناطق بالجليل الأعلى، وذلك لتحذر من إمكانية إطلاق رشقات صاروخية أو تسلل طائرات مسيرة مفخخة أطلقت من الأراضي اللبنانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

تأجيل بدء دوام المدارس

وفي وقت سابق، أكد المجلس الإقليمي للجليل الأعلى في كيان الاحتلال الإسرائيلي، تأجيل بدء دوام المدارس حتى الساعة 11 صباح أمس الأحد، وذلك نتيجة حالة التأهب القصوى والتخوف من إطلاق مزيد من الصواريخ على المنطقة.

احتجاج قائد فرقة الشمال السابق

وفي ضوء الأحداث الجارية، انتقد قائد فرقة الشمال السابق في الجيش الإسرائيلي عدم عقد أي نقاش استراتيجي حتى الآن بشأن المرحلة التالية للصراع في غزة، معتبرًا أن غياب التخطيط الواضح يزيد من تعقيد الوضع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search