الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام عبد الفتاح يرفض العودة إلى لجنة الحكام

عصام عبدالفتاح

عصام عبدالفتاح

محمود عبدالرحيم

A A

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام السابق والمحاضر الدولي، أن موقفه ثابت ولن يتواجد في أي منصب داخل لجنة الحكام بالكرة المصرية في الوقت الحالي.

وأعرب عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة «النهار»، عن إحباطه تجاه الوضع الحالي للتحكيم المصري، قائلاً: «الأمل ضعيف في تغيير منظومة التحكيم في مصر، ولا أنوي التواجد في الكرة المصرية، وما يحدث إهانة للتحكيم المصري بسبب الرؤساء الأجانب».

وأضاف عبد الفتاح: «اتحاد الكرة تعاقد مع أسماء ليست من ذوي الخبرة، واللوم يقع على الاتحاد المصري في اختيار أشخاص لا يمتلكون القدرة على التطوير».

وأشار إلى أن العنصر المصري "مستباح" وأنه يشعر بالحزن تجاه ما يحدث في التحكيم، داعياً إلى احترام الأسماء المصرية، وتمني التوفيق لمن يتولى المهمة في الفترة المقبلة.

دعوة لتطوير التحكيم في مصر

وأكد عبد الفتاح، على ضرورة التعاقد مع شخص يتولى المنصب لفترة طويلة لتطوير الحكام، بدلاً من تغييرهم بشكل متكرر، مضيفا: «أي مصري يتفوق على الأجانب خمس مرات».

وأوضح عبد الفتاح، أن هناك العديد من الأسماء القادرة على قيادة لجنة الحكام، مثل جمال الغندور وسمير محمود عثمان وأحمد عودة ووجيه أحمد.

وأضاف أنه لم يُتصل به من قبل أي شخص للترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ولكنه قد يفكر في الترشح إذا شعر بتغيير إيجابي في الأوضاع، لكنه أقر بصعوبة الظروف الحالية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search