الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاحه، عرض مسلسل «العودة» على قناة «سي بي سي» مرة أخرى

شريف سلامة

شريف سلامة

نور الشايب

A A

بدأ عرض مسلسل «العودة» للنجم شريف سلامة على قناة «CBC»، حيث يُعرض من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً، وتُعاد حلقاته في الساعة 2 صباحاً. 

كما يُعرض المسلسل على قناة «CBC» دراما في الساعة 11 مساءً، وتُعاد حلقاته في الساعة 5 صباحاً و3 مساءً، ويأتي هذا بعد عرضه الأول على قناة «DMC» في نوفمبر 2023.

مسلسل «العودة»

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر، بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة، ليبدأ رحلة البحث عنه.

 خلال البحث، تتجدد علاقة الحب القديمة بين آدم وكيان، التي لم يتمكن من الزواج منها قبل سفره بسبب رفض أهلها. 

تعيدهم الأحداث إلى بعضهم البعض، فهل ستنجح علاقتهما هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على مقتله، واكتشاف أن سر اختفائه مرتبط بخريطة قديمة لمنجم ذهب؟

 إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة

أبطال مسلسل «العودة»

ويضم مسلسل «العودة» العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز وصفاء الطوخي وعصام السقا وحمزة العيلي وولاء الشريف وشاهيستا سعد ومحمد عبدالعظيم وأحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search