الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميتا تمنع وسائل إعلام روسية كبرى من الوصول إلى منصاتها

ميتا بلاتفورمز

ميتا بلاتفورمز

وداد العربي

A A

أعلنت شركة «ميتا بلاتفورمز»، المالكة لمنصة «فيسبوك»، أمس الإثنين، حظر قنوات روسية حكومية بارزة مثل «آر تي» و«روسيا سيجودنيا»، بالإضافة إلى وسائل إعلام حكومية روسية أخرى. 

يأتي هذا القرار بعد مزاعم بأن هذه الوسائل تستخدم أساليب مخادعة للتأثير على الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما يسمح لها بالإفلات من الرقابة المفروضة على المحتوى.

إجراءات صارمة ضد التأثير الروسي

وفي بيان رسمي صادر عن الشركة، أوضحت ميتا أنها قررت توسيع نطاق الإجراءات المتخذة ضد وسائل الإعلام الروسية بعد دراسة متأنية. 

وأشارت إلى أنه تم حظر كل من «روسيا سيجودنيا» و«آر تي» ومجموعة أخرى من الكيانات المرتبطة بالحكومة الروسية، مما يمنعها من استخدام تطبيقات ميتا في جميع أنحاء العالم.

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search