الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سليمان يكشف موقف فتوح من المشاركة في السوبر الإفريقي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمود عبدالرحيم

A A

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة تدعم اللاعب أحمد فتوح في أزمته الحالية بكل قوة واهتمام.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج «زملكاوي» على شاشة قناة «الزمالك»: «إدارة النادي تواصل مساندة ودعم لاعبها أحمد فتوح حتى انتهاء أزمته، ونبذل قصارى جهدنا لمساعدته في هذه الفترة الصعبة».

وفيما يتعلق بمشاركة فتوح في مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، قال سليمان: «لم نقم بقيد اللاعب في قائمة الفريق الإفريقية، وبالتالي لن يكون متاحًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي القادمة بالرياض».

وتأتي هذه التصريحات لتوضح موقف النادي من دعم لاعبيه والتأكيد على أن فتوح لن يشارك في المباراة المرتقبة بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية.

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة فى قضية اللاعب بعد إخلاء سبيله

وفي سياق آخر، كشف أشرف عبد العزيز المحامي الخاص لـ أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن تفاصيل جديدة في قضية اللاعب بعد إخلاء سبيله منذ قليل بكفالة 50 ألف جنيه.

وكتب أشرف عبد العزيز المحامي الخاص بفتوح عبر صفحته الرسمية علي فيس بوك:

«الحمد لله إخلاء سبيل فتوح بكفالة خمسين ألف جنيه والتأجيل لجلسة 22/10/2024 وأمرت المحكمة
1- استدعاء الطبيب / هاني قباري محمد إسماعيل مدير عام بالمعامل الكيمائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، والذي قام بإجراء تحليل العينات المأخوذة من المتهم ومعد تقرير الطب الشرعي ( المعمل الكيميائي ) والذي تم سؤاله بالنيابة العامة.
2- استدعاء الطبيب / جمال عبدالرازق محمد عبدالعال رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية. لمناقشتهم وكلفت النيابة بإعلانهم بالجلسة والمرافعة الختامية».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search