الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد تاج الدين يرد على عمرو مصطفى: الملحنين والشعراء واخدين حقهم

الشاعر خالد تاج الدين

الشاعر خالد تاج الدين

نور الشايب

A A

قرر الشاعر خالد تاج الدين، الرد على ما أعلنه المطرب والملحن عمرو مصطفى، بشأن نيته إعادة تقديم الأعمال التي تعاون فيها مع كبار المطربين في الماضي بصوته الخاص، وأن هذه الخطوة تهدف إلى استعادة حقوقه المهدورة في النجاح العالمي لتلك الأغنيات.

قال تاج الدين، في تصريحات عبر فيديو نشره على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، إن عمرو مصطفى مخطئ فيما يزعمه، موضحًا أن حقوق الأداء العلني محفوظة لجميع الشعراء والملحنين، وأكد أن المطربين وشركات الإنتاج التي تعاون معها تحتفظ بحقوقها المادية والأدبية في هذه الأعمال.

وأضاف خالد تاج الدين، أنه هو وعمرو مصطفى وآخرون من الملحنين والشعراء يتلقون بشكل دوري مبالغ مالية من جمعية «ساسام» في فرنسا، نظير الأعمال التي قدموها، مشيرًا إلى أن من بين هذه الأعمال "قصاد عيني" و"وماله" للمطرب عمرو دياب.

خالد  تاج الدين: صداقتي بـ عمرو مصطفى تمنعي أحيانا من الرد عليه

وأشار تاج الدين، إلى أن الملحن عمرو مصطفى كان صديقه منذ السنة الأولى في الجامعة، حيث التقيا في كلية الحقوق، وقد جمعتهما الموسيقى، وعملا معًا على تقديم العديد من الأغاني، سواء للمطربين الآخرين أو أغاني غناها عمرو مصطفى بصوته وكتب كلماتها خالد تاج الدين.

وتحدث تاج الدين، عن علاقة الصداقة العميقة التي تربطه بعمرو مصطفى منذ عام 2001 وحتى 2024، والتي تجعله في كثير من الأحيان يمتنع عن الرد عليه. 

وأشار إلى أن عمرو مصطفى يتعمد في بعض الأحيان عدم ذكر اسم خالد تاج الدين عند الحديث عن الأغاني التي عملا عليها معًا، ويكتفي بالإشارة إلى أنها كانت من ألحانه فقط، وأكد الشاعر الكبير أنه يكن كل احترام لعمرو مصطفى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search