الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف يحيى عطية الله وأشرف داري من المشاركة بمباراة السوبر الإفريقي

يحيى عطية الله - أشرف داري

يحيى عطية الله - أشرف داري

محمود عبدالرحيم

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الأهلي يشهد حالة من التفاؤل بشأن استعداداته لمباراة السوبر الإفريقي المقبلة، التي ستجمعه بنظيره الزمالك.

وأشار هشام مقدم برنامج "+90" على قناة «النهار»، إلى أن المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر النادي الأهلي، قد أتم بنجاح تدريبات استشفائية مكثفة بعد فترة من التوقف.

وأوضح أن عطية الله أصبح جاهزًا تمامًا للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، مما يعزز خيارات الفريق في هذا اللقاء المهم.

فيما يتعلق بالمدافع أشرف داري، أوضح هشام، أن اللاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف بعد تعرضه لإصابة ورغم هذه الإصابة، أبدى الجهاز الطبي للنادي الأهلي تفاؤله الكبير بشأن قدرة داري على اللحاق بمباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها يوم 27 من الشهر الجاري. 

30 ألف متفرج يدعمون الأهلي أمام جورماهيا الكيني

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل للعبور لدور المجموعات.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في الساعة السابعة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يكشف حقيقة القبض على الجماهير - بطولات

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد جورماهيا الكيني، بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي بالعاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search