الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل الدراسة بالمدارس الحكومية إلى هذا الموعد، التعليم تكشف الحقيقة

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

محمد النجار

A A

تأجيل موعد الدراسة في المدارس الحكومية، يعتمد قرار تأجيل موعد الدراسة في المدارس الحكومية على قرار من مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم، كما أن تأجيل موعد الدراسة في المدارس الحكومية يمكن أن يكون نتيجة لعدة أسباب، مثل الظروف الجوية السيئة، أو مشاكل في البنية التحتية، أو تغييرات في السياسات التعليمية، وفي بعض الأحيان، يمكن أن يكون التأجيل بسبب الأزمات الصحية أو الأزمات العامة مثل الأوبئة.

محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم

شائعات حول تأجيل الدراسة في المدارس لمدة 15 يوماً وقد تظهر من وقت لآخر لأسباب مختلفة، في بعض الأحيان، تكون هناك تغييرات في الجدول الزمني الدراسي بسبب ظروف طارئة مثل الأزمات الصحية، الكوارث الطبيعية، أو التعديلات في السياسة التعليمية. وفي أوقات أخرى، قد تنشأ شائعات بسبب تأخر الأخبار الرسمية أو عدم وضوح المعلومات.

ويعتبر تأجيل الدراسة في المدارس موضوعا يثير الكثير من الاهتمام، خاصةً عندما ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي أغلب الأحيان، تكون الشائعات حول تأجيل الدراسة غير دقيقة، وقد تنشأ بسبب سوء فهم أو تضخيم للمعلومات بدون مصدر رسمي، كما يجب التحقق من المصادر لعدم الانصياع وراء الشائعات.  

أسباب تأجيل الدراسية في المدارس الحكومية

تأجيل الدراسة من قبل وزارة التعليم يمكن أن يحدث لعدة أسباب، منها الأزمات الصحية مثل تفشي الأمراض، أو الطبيعية مثل الكوارث، أو حتى الأسباب السياسية والاجتماعية، في مثل هذه الحالات، تقوم الوزارة بإصدار قرارات رسمية تتعلق بتأجيل الدراسة، لضمان سلامة الطلاب والعاملين في النظام التعليمي.

وفي سياق متصل نفت وزارة التربية والتعليم تأجيل الدراسة، وأنه لا توجد خطط حالياً لتأجيل بدء أو استئناف الدراسة في الوقت الحالي.

كما يأتي النفي أيضاً في سياق الشائعات أو الأخبار غير الدقيقة التي قد تنتشر، وتعمل الوزارة على تصحيح المعلومات وتوضيح الوضع الراهن للطلاب وأولياء الأمور.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025

وفي وقت سابق أعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، مواعيد بدء العام الدراسي الجديد بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية، موضحا أن العام الدراسي الجديد يبدأ بالمدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربي والقوميات يوم 21 سبتمبر المقبل، وينتهي يوم الخميس الموافق 5 يونيو 2025، بإجمالي 35 أسبوعًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search