الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطعنة نافذة، تفاصيل مقتل شاب في عنانية دمياط على يد جاره

المجني عليه عمرو أبو اسماعيل

المجني عليه عمرو أبو اسماعيل

شيماء الفراعي

A A

شهدت منطقة العنانية بمحافظة دمياط، منذ قليل، مقتل شاب على يد عاطل بسبب مشاجرة بينهما، وتم نقل الجثمان إلى أحد مستشفيات الخاصة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بمصرع شخص يدعى عمرو أبو إسماعيل يبلغ من العمر 32 عاما وهو صاحب معرض تأجير سيارات، وذلك نتيجة تعرضه لطعنة نافذة فى منطقة الصدر أدت إلى حدوث نزيف داخلي، وتم نقله بسيارة الإسعاف لتلقي الإسعافات الأولية وتوفى على الفور قبل وصوله إلى المستشفى.

وانتقل فريق من مباحث قسم مركز دمياط إلى مكان الواقعة من أجل اكتشاف ملابسات الجريمة، حيث تبين أن المتهم هو جار المجني عليه، وحينما حدثت مشادة كلامية بينهما، قام المتهم باستخدام سلاح أبيض ووجه له طعنة نافذة حتى سقط على الأرض، وتم نقله إلى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتم تحويله إلى مشرحة المستشفى التخصصي.

وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم الذى اعترف بارتكابه الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search