الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الناقد طارق الشناوي عن إمكانية فوز منى زكي بالأوسكار: المشوار صعب (خاص)

طارق الشناوي

طارق الشناوي

ندى يوسف

A A

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن رأيه حول إمكانية فوز فيلم «رحلة 404» بطولة النجمة منى زكي للأوسكار 2025، بعد ترشيحه من قبل اللجنة المشكلة من السينمائيين والنقاد الفنيين.

وأكد «الشناوي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن «رحلة 404»، هو الفيلم الأفضل من ضمن الأفلام التي عرضت هذا العام، مضيفا: «وأتمنى أننا نبتدي نشتغل صح، لأن عمرنا ما وصلنا للقائمة الطويلة حتى الآن».

تعليق طارق الشناوي على ترشيح «رحلة 404» للأوسكار

وأضاف طارق الشناوي: «ولابد أن الشركات المنتجة توفر ميزانيات ضخمة للأفلام ويتم تصويرها في هوليود، حتى تستطيع أن تنافس على الأوسكار بالفعل».

أما عن إمكانية فوز «رحلة 404» بالأوسكار، قال: «المنافسة كبيرة، والمشوار صعب وشبه مستحيل في ظل منافسة عدد كبير من الأفلام من مختلف دول العالم، ولكن أتمنى نوصل حتى للقائمة الطويلة».

فيلم رحلة 404

ترشيح فيلم «رحلة 404» للأوسكار 

من جانبه، كشفت نقابة المهن السينمائية، عن اختيار فيلم «رحلة 404» بطولة الفنانة منى زكي، للمنافسة على جائزة الأوسكار 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بداية من طرحه في السينمات والمنصات الرقمية.

وكتبت النقابة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رسميا اختيار فيلم رحلة 404 ليمثل مصر في الأوسكار».

ترشيح فيلم «رحلة 404» للمنافسة على الأوسكار

وأكدت المهن السينمائية، أن الفيلم تم اختياره من قبل لجنة مشكلة من السينمائيين والنقاد المستقلين، وذلك بعد فوزه بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت مجموعة من الأفلام.

وضمت اللجنة كلا من المخرجة كاملة أبو ذكري، المونتيرة رحمة منتصر، والمونتيرة منى ربيع، والناقدة الفنية انتصار دردير.

وانهالت المباركات والتهاني على أسرة فيلم «رحلة 404»، والذي تنبأ له الكثيرون من قبل بترشيحه للأوسكار، بسبب التقنية العالية التي نفذ بها الفيلم، وقصته الجذابة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 


 

search