الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس اتحاد اليد: تتويج منتخب الشباب ببطولة أفريقيا ليس وليد الصدفة

 محمد الأمين

محمد الأمين

منصور مجاهد

A A

أبدى الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، سعادته البالغة بعد تتويج منتخب الشباب بلقب بطولة الأمم الإفريقية، عقب التغلب على تونس في المباراة النهائية.

وقال الأمين إن منتخب شباب اليد كان عند حسن ظن الجميع وواصل تألقه بعدما نجح في وقت سابق في التتويج بلقب دورة الألعاب الإفريقية رغم صغر سن اللاعبين، مشيرا إلى أن هذا المنتخب يتم التخطيط له من منذ زمن بعيد.

وأضاف رئيس اتحاد كرة اليد، أن منظومة كرة اليد في مصر تواصل نجاحاتها، لافتا إلى أن منتخب الشباب مستقبل اللعبة في ظل امتلاكه للعديد من اللاعبين أصحاب المستويات الفنية والبدنية المميزة والقادرة على المنافسة بكافة البطولات.

منتخب مصر لكرة اليد يحرز لقب بطولة أفريقيا على حساب تونس

وحسم منتخب اليد المصري الشوط الأول لصالحه بفارق 6 أهداف بنتيجة 17-11، وقلص المنتخب التونسي الفارق في الشوط الثاني لـ4 أهداف فقط، لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بنتيجة 29-25.

سيطر المنتخب على المباراة من بدايتها حتي نهايتها ونجحوا في إنهاء الشوط الأول لصالحهم وواصلوا التفوق في الشوط الثاني وفي بعض الأحيان اتسع الفارق إلى 6 و7 أهداف حتى انتهت المباراة بنتيجة ٢٥/٢٩.

وكان منتخب شباب اليد تأهل إلى نهائي بطولة الأمم الإفريقية المقامة في تونس بعد تغلبه على الجزائر في نصف نهائي البطولة بنتيجة ٣٢/٣٨.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search