الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل الإيجابي يحسم مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا (فيديو)

مباراة العين والسد

مباراة العين والسد

محمود عبدالرحيم

A A

انتهت مباراة نادي العين الإماراتي ونظيره السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بحماسة من الطرفين، حيث حاول كل فريق فرض سيطرته على الملعب وتهديد مرمى الآخر، وشهدت الدقيقة 11 فرصة خطيرة للعين الإماراتي بعد تسديد سفيان رحيمي الكرة في القائم الأيمن لحارس السد.

وشهد الشوط الأول بعض الفرص الجيدة لكلا الفريقين، لكن دفاعات الفريقين كانت على مستوى عالٍ من التنظيم، مما حال دون تسجيل أي أهداف.

وفي الشوط الثاني عن طريق اللاعب أكرم عفيف في الدقيقة 45+1 من عمر المباراة.

قبل أن يتعادل ماتياس بالاسيوس هدف التعادل للعين لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

 

موقف الفريقين في دوري أبطال آسيا 

يحتل السد المركز الرابع في القسم الغربي بدوري أبطال آسيا برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل العين المركز السادس برصيد نقطة وحية من نفس القسم أيضا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search