الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبلوليس

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبلوليس

منصور مجاهد

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة، تقام اليوم مباراة من العيار الثقيل بين فريق الأهلي السعودي وبرسبوليس في دوري أبطال أسيا.

وتعد هذه المباراة هي واحدة من أقوى المباريات التي تقام في البطولة، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس.

وفي ظل بحث العديد من عشاق الكرة في قارة أسيا عن تفاصيل المباراة المنتظرة، يقدم موقع الجمهور الإخباري خدمة بث مباشر لفعاليات اللقاء المرتقب وتحديدا، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس.

بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس، وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الأهلي السعودي ونظيره برسبوليس في الجولة 1 من دوري أبطال آسيا للنخبة، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي

وتذاع المباراة المنتظرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، صاحبة حقوق حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا بالشرق الأوسط، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس، وسوف تبث المباراة بين الأهلي وبرسبوليس تحديدا على قناة beIN Sports HD 2.

الأهلي السعودي وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا، بث مباشر

وحجز فريق الأهلي السعودي مقعده في المرحلة الحالية بدوري أبطال آسيا للنخبة 2024/2025، بعدما احتل المركز 3 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي في الموسم الماضي.

بينما يشارك برسبوليس في دوري أبطال آسيا بصفته حامل لقب الدوري الإيراني الموسم الماضي، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس

وواجه الأهلي نظيره برسبوليس في 4 مناسبات، كانت جميعها في دوري أبطال آسيا، يمتلك النادي الإيراني التفوق فيها بعدما فاز في مواجهتين وخسر مرة، بينما انتهت المواجهة الرابعة بينهما بالتعادل.

وفاز الأهلي في مباراته الأخيرة أمام فريق بيرسبوليس في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019، بعد خسارتين في 2019 و2017، وتعادل في 2017، يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس.

الهداف التاريخي لمواجهات الأهلي وبيرسبوليس

ويتساوى شوجا خليل زاده، لاعب برسبوليس، مع عمر السومة لاعب الأهلي السابق على رأس قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف،يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search