الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور» يرصد لكم قائمة الراحلين عن الأهلي |انفراد

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي بالإتفاق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينقل لكم موقع «الجمهور» قائمة الراحلين عن الأهلي في الموسم المقبل، ويصل عددهم إلى 7 لاعبين:

أيمن أشرف

تمسك السويسري مارسيل كولر بعدم إشراك أيمن أشرف مدافع الأحمر، في مباريات الفريق، وحسم كولر رحيل اللاعب، مؤكداً أن أشرف خارج حساباته، ويتعلق مصير اللاعب بـ النادي المتجه إليه، في حالة إذا كان فريق مصري يكون بيع نهائي، وأي فريق خارج مصر يكون على سبيل الإعارة.

برونو سافيو

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل البرازيلي برونو سافيو، ويعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، جلسة مع سافيو، لحسم العروض المقدمة للاعب للرحيل عن الفريق.

يذكر أن اللاعب لديه بعض العروض الشفهية، ولكن حتى الأن لا يوجد عرض رسمي يحسم مصير اللاعب، ويبحث الأهلي عن عروض تسويق جيدة.

شادي حسين

أبلغ مارسيل كولر إدارة القلعة الحمراء، بعدم رغبته في إستمرار شادي حسين مهاجم الفريق، الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه مع القلعة الحمراء، ويبحث مسؤولو الأهلي عن العروض المقدمة لبيع اللاعب.

محمد فخري

ترك النادي الأهلي أمر رحيل الشباب، للمدير الفني مارسيل كولر، وحسم كولر الامر في رحيل محمد فخري لاعب وسط الفريق، وقرر مجلس إدارة النادي بيع اللاعب نهائيًا في ظل عدم رغبة كولر في وجوده.

حمدي فتحي

أثار حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، الجدل، الأيام القليلة الماضية، بسبب خبر رحيله إلى نادي الوكرة القطري، وإنزعجت جماهير المارد الأحمر، بسبب الأداء المتميز للاعب في جميع البطولات، ووافق الأحمر على رحيل اللاعب بعقد تصل قيمته إلى 90 مليون جنيه.

وتعاقد الأهلي مع لاعب خط وسط فيوتشر، محمد رضا بوبو، على أمل تعويض رحيل حمدي فتحي، وبنسبة 95% بوبو رسميا لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء، مقابل تمديد إعارة كريم نيدفيد، سعد سمير، مصطفى البدري، وحمزة علاء حارس الأهلي.

حمزة علاء

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إعارة الحارس الشاب، حمزة علاء، من أجل الحصول على الخبرات، وتواجد محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومن المقرر رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لفريق فيوتشر.

محمد أشرف

يُعد محمد أشرف البديل الوحيد للتونسي علي معلول، في مركز الظهير الأيسر، ولكن في حالة التعاقد مع لاعب قريب في المستوى من معلول، سيتم إعارة اللاعب من أجل إكتساب الخبرات.

search