الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هستفاد إيه لما أشوف اللي تحت البطانة

هاني البحيري لـ «الجمهور»: الفنانة التي ترتدي فساتين مكشوفة غير مثيرة

هاني البحيري

هاني البحيري

ندى يوسف وتصوير- عبدالله الأجهوري

A A

أعرب مصمم الأزياء هاني البحيري، عن استيائه من انتشار فكرة أن الموضة تتمثل في الملابس العارية بين نجمات الجيل الحالي، مؤكدا أنه يحرص دائما على الابتعاد عن الفساتين الشفافة.

هاني البحيري

وقال «البحيري» خلال لقائه مع «الجمهور»: «المرأة العريانة غير مثيرة»، موضحا أنه يحرص دائما على الحشمة في كافة تصمياته، في حين أن هناك مصممين آخرين يتجهون إلى تنفيذ الفساتين دون بطانة.

وأضاف هاني البحيري: «أشهر مصمم الأزياء في فرنسا كانوا بيعملوا الفستان الواحد من 5 أو 6 طبقات قماش، وبالمناسبة أول من ألقوا الضوء عليه الخياط الفرنسي.. أنا مش فاهم هستفاد إيه لما أشوف اللي تحت البطانة».

الفستان الذي يشف جسد المرآة بلا قيمة

وأوضح هاني البحيري، أن الفساتين التي تظهر جسد المرآة بلا قيمة، وروى موقفا جمعه بالفنانة ليلى علوي، أثناء اختيارها لفستان من تصميمه في إحدى المناسبات الفنية.

وأردف: «حتى ليلى علوي كنت بعملها فستان قبل كده وقالتلي يا هاني بلاش الفستان اللي مبطن نصه بس قولتلها فعلا معاكي حق وغيرت الديزاين.. بعض نجومنا الجميلات بيقولوا كده.. فيه نجوم شبعوا موضة وفيه نجوم صغيرين لسه عاوزين يلبسوا».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search