الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السعودية تثمن الجهود المصرية في حل مشكلات المستثمرين

السعودية

السعودية

محمد النجار

A A

أعلنت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل، تثمين الجهود المصرية في حل مشكلات المستثمرين السعوديين وفتح آفاق جديدة لاستثمارات جديدة.

واستقبل ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي والوفد المرافق له.

والتقى ولي العهد السعودي رئيس الوزراء المصري واستعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين.

وبحث ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء آفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره.

وفي وقت سابق وخلال اللقاء الموسع مع كبار المستثمرين السعوديين، وممثلي مؤسسات القطاع الخاص السعودي، الذي نظمه اتحاد الغرف السعودية، وذلك بحضور عدد من المسئولين من الجانبين، عقب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على عدد من مداخلات المستثمرين السعوديين.

حل مشكلات المستثمرين السعوديين

وبدأت المداخلات بالاستفسار حول التحديات المتبقية التي تواجه المستثمرين السعوديين في مصر، وعقب رئيس مجلس الوزراء على ذلك بالتأكيد أنه في غضون شهرين أو ثلاثة أشهر على الأكثر سيتم الانتهاء من حل باقي جميع المشكلات القائمة للمستثمرين السعوديين، في مصر.

وأشار الدكتور رئيس الوزراء المصري، إلى أن عام 2024 شهد جهودًا كبيرة في هذا الشأن، لافتًا كذلك إلى أنه بمجرد ورود مشكلة تخص أحد المستثمرين، يتم إدراجها بأجندة مجلس الوزراء وبمجرد الحصول على موافقة المجلس يتم الانتهاء من حلها، مذكرًا بأن هناك وحدة خاصة داخل مجلس الوزراء لحل مثل هذه المشكلات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search