الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة فى قضية اللاعب بعد إخلاء سبيله

أحمد فتوح

أحمد فتوح

مصطفي غطاطي

A A

كشف أشرف عبد العزيز المحامي الخاص لـ أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر تفاصيل جديدة في قضية اللاعب بعد إخلاء سبيله منذ قليل بكفالة 50 ألف جنيه.

وكتب أشرف عبد العزيز المحامي الخاص بفتوح عبر صفحته الرسمية علي فيس بوك:

“الحمد لله إخلاء سبيل فتوح بكفالة خمسين ألف جنيه والتأجيل لجلسة 22/10/2024 وأمرت المحكمة
1- استدعاء الطبيب / هاني قباري محمد إسماعيل مدير عام بالمعامل الكيمائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، والذي قام بإجراء تحليل العينات المأخوذة من المتهم ومعد تقرير الطب الشرعي ( المعمل الكيميائي ) والذي تم سؤاله بالنيابة العامة .
2- استدعاء الطبيب / جمال عبدالرازق محمد عبدالعال رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية .

هل يشارك أحمد فتوح في السوبر الإفريقي بعد إخلاء سبيله؟

بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب فريق نادي الزمالك اليوم الاثنين، أصبح هناك العديد من الآراء القانونية بشأن تواجد اللاعب مع فريق نادي الزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر إقامتها 27 سبتمبر الجاري.

الرأي الأول

لا يجوز سفر أحمد فتوح خارج البلاد منفردا، خاصة أنه ما زال علي ذمة قضايا أخرى، لا سيما أن هناك جلسة أخرى يوم 22 أكتوبر المقبل، وبالتالي فمن الصعب مغادرة اللاعب إلى السعودية وخوض لقاء الأهلي.

الرأي الثاني

من الممكن سفر اللاعب إلى السعودية وخوض لقاء القمة، ولكن نادي الزمالك سيكون هو المسؤول كل المسؤولية عن خروج اللاعب وعودته إلى القاهرة مرة أخرى، خاصة أنه سيسافر مع الفريق بأكمله، وبالتالي فمن الممكن سفر اللاعب مع القلعة البيضاء.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search