الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التفاصيل المالية الكاملة لعقد محمد الشناوي الضخم مع الأهلي (خاص)

محمد الشناوي

محمد الشناوي

محمد الصو

A A

يستعد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم، وتأكيد استمراره داخل ملعب التتش التاريخي خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، انتهى من صياغة عقود محمد الشناوي، الجديدة قبل الجلسة المرتقبة بين الطرفين.

يصل إلى 40 مليونًا، تفاصيل عقد الشناوي الضخم مع الأهلي

وتابع المصدر، يستعد أمير توفيق لعقد جلسة مع الحارس الدولي خلال الساعات القليلة القادمة، وتقديم عرض له لمدة 4 مواسم جديدة داخل القلعة الحمراء، مع رفع راتبه من 12 مليون جنيه إلى 20 مليونًا”.

بالفيديو.. الشناوي يلبي رغبة طفل من جماهير الأهلي - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

وأضاف المصدر، “الأهلي سيمنح الشناوي، العقد الأعلى والأضخم للاعب محلي في تاريخ الفريق، حيث من المنتظر أن يحصل في الموسم الواحد على ما يقرب من 40 مليونًا، مقسمة بين 20 مليونًا راتب سنوي و20 مليونًا متغيرات ما بين حملات إعلانية ومكافآت خاصة، بقرار من محمود الخطيب رئيس النادي، تقديرًا لما قدمه اللاعب لناديه ورفضه العديد من العروض الخليجية المغرية”.

واختتم المصدر، "سوف يتم استثناء الشناوي من نسبة المشاركات، بجانب عدم الحصول على نسبة من الحملات الإعلانية أو البرامج التلفزيونية التي سيظهر بها اللاعب مستقبلًا، وهو ما يرفع من قيمة إجمالي عقده بالموسم".

ويستعد محمد الشناوي في الوقت الحالي مع فريقه، لمواجهة جورماهيا الكيني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من دور أبطال أفريقيا، بعد الفوز ذهابًا بثلاثية دون رد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search