الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب ليفربول لـ«الجمهور»: صلاح ضحية تراجع الريدز، وهذه أسباب عدم ترشحه للكرة الذهبية

مدرب ليفربول ومحمد صلاح

مدرب ليفربول ومحمد صلاح

أحمد كامل

A A

شخصية رياضية بارزة تركت بصمة كبيرة في عالم الساحرة المستديرة، شغل منصب مدرب مساعد في نادي ليفربول الإنجليزي، وعمل مع منتخب اليونان كجزء من طاقمه التدريبي، إنه الإسباني جيرارد نوس، المدير الفني لقطاع الفئات السنية بنادي الغرافة القطري.

مدرب ليفربول يتحدث في حوار خاص مع موقع الجمهور الإخباري

وأجرى موقع الجمهور الإخباري حوارًا صحفيًا مع نوس، ناقشنا فيه مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول وسط التقارير المتزايدة حول إمكانية رحيله، كما تناول الحوار تقييم مدرب الغرافة القطري لأداء الريدز تحت قيادة المدير الفني أرني سلوت.

وكشف نوس عن وجهة نظره حول استبعاد محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، رغم ظهوره بشكل مميز وتحقيقه للعديد من الأرقام والإنجازات اللافتة في الفترة الأخيرة.

وخاض جيرارد نوس بعد اعتزاله المبكر بسبب الإصابة، العديد من التجارب التدريبية مع أندية في إسبانيا، إنجلترا، أمريكا، كوريا الجنوبية، وأستراليا، كما شغل منصب المدرب المساعد لمنتخب غانا، ومع ذلك، تعتبر أبرز محطة في مسيرته التدريبية هي توليه منصب المدير الفني لفريق ليفربول للشباب، كما عمل مساعدًا لمواطنه رافاييل بينيتيز في نادي ليفربول لمدة 3 مواسم.

في البداية نرحب بك، سيد نوس، ونتطلع للاستماع إلى تحليلاتك ورؤيتك حول أبرز القضايا على الساحة الرياضية، خاصة ما يتعلق بفريق ليفربول ومصير النجم المصري محمد صلاح.

أهلًا بكم، وسعيد بإجرائي هذا الحوار معكم عبر موقعكم، للحديث عن أبرز وأهم القضايا على الساحة الرياضية.

من وجهة نظرك، هل ترى أن تصريحات محمد صلاح الأخيرة تمثل ضغطًا على إدارة ليفربول لتجديد عقده؟

بالطبع ستؤثر على مسار التفاوض، بسبب مستوى صلاح الفردي المميز خلال الفترة الأخيرة، وفي المقابل تراجع المستوى الجماعي للريدز. 

كيف تقيم أداء ليفربول تحت قيادة أرني سلوت، وما الفارق بينه وبين كلوب؟

أعتقد أنه سيتم الحكم قريبًا على المدرب الجديد لفريق ليفربول، الهولندي أرني سلوت، لكننا لا نستطيع الحكم عليه أو تقييمه خلال الفترة الحالية، خاصة وأنه لم يخض الكثير من المباريات مع الريدز.

 

هل تتوقع تكيف لاعبي ليفربول مع طريقة سلوت، وهل غياب كلوب سيؤثر على المجموعة؟ 

بالطبع سيستطيع لاعبو ليفربول التأقلم على الطريقة الجديدة الخاصة بالهولندي إرني سلوت، وذلك سيتحقق بعد فترة طويلة من وجود نفس المدرب، ويجب على الأندية وأفرادها إعادة التكيف داخل وخارج الملعب، وألا تتأثر بغياب رحيل أحد أفراد المنظومة.

ما رأيك في استبعاد محمد صلاح من المرشحين لجائزة الكرة الذهبية؟

لكي تكون ضمن قائمة المرشحين للحصول على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، يجب عليك تحقيق العديد من الإنجازات والفوز بالبطولات المختلفة، وفي العام الماضي، لم يكن فريق ليفربول في الموسم الأفضل له، ولم يستطع التتويج بالبطولات، ولذلك لن يكافأ لاعبوه على هذا بحصولهم على الكرة الذهبية، كما أنه من ضمن أسباب عدم ترشح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية، عدم وجود عمل جماعي جيد لفريق ليفربول في الموسم الماضي.

 

هل من الممكن أن يقود لاعب فريقًا كاملًا نحو التتويج بالبطولات؟

لاعب كرة القدم يعتمد على مدى جودة فريقه، إذا أراد الفوز، وفي بعض الأحيان يمكن للفريق أن يعتمد كثيرًا على لاعب واحد فقط.

ما رأيك في قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية؟

ربما محمد صلاح كان يستحق التواجد في القائمة لأنه من أفضل اللاعبين في العالم وجودته داخل الملعب جيدة، لكن هناك أيضًا العديد من اللاعبين الذي يستحقون الترشح للجائزة والفوز بها، وأعتقد أن المرشحين للجائزة قدموا موسمًا رائعًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search