الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صندوق دعم الرياضة المصرية يستعد لتأهيل الأبطال لأولمبياد 2028 برعاية شاملة

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية، والذي يعد من أبرز الأدوات لدعم وتطوير القطاع الرياضي في مصر.

وتناول الاجتماع مناقشة المستجدات والإجراءات التي تهدف إلى تسريع وتيسير عمل الصندوق، إلى جانب استعراض قائمة الرياضيين الذين سيحظون بدعم الصندوق في المرحلة المقبلة وآليات تقديم هذا الدعم.

وسلط الاجتماع الضوء على الدور المهم الذي سيلعبه الصندوق في توفير الدعم اللازم لإعداد وتأهيل الأبطال الرياضيين المصريين للمنافسات الدولية والقارية.

وأكد وزير الرياضة أن دعم الأبطال الرياضيين يمثل أولوية قصوى للوزارة والصندوق على حد سواء، من خلال توفير الرعاية المتكاملة سواء عبر الدعم المالي، التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

وأضاف الوزير أن الصندوق يضع ضمن خططه توفير بيئة متكاملة للرياضيين المختارين، مشيراً إلى أن الاستعدادات تجري منذ الآن لدورة الألعاب الأولمبية 2028، مع تصور أولي لدورة 2032.

وشدد صبحي، على أن الوزارة، بالتعاون مع صندوق دعم الرياضة والجهات المعنية، تعمل على تهيئة كافة الظروف لضمان توفير الدعم اللازم للاعبين في مختلف الرياضات، مؤكداً أن الرعاية المتكاملة، سواء البدنية أو النفسية أو الفنية، تلعب دوراً محورياً في إعداد أبطال قادرين على تحقيق إنجازات ترفع اسم مصر في المحافل الدولية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search