الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رحيله عن رئاسة مجلس إدارة CIB

حسين أباظة رئيسًا تنفيذيًا لبنك القاهرة خلفًا لطارق فايد

حسين أباظة

حسين أباظة

عبد الرحمن المصري

A A

تشهد أروقة القطاع المصرفي تحركات جذرية في تغييرات رؤساء البنوك 2024، خلال الأيام الجارية، والتي تشكل حدثًا مهما في مصير القطاع المصرفي المصري.

حسين أباظة رئيس تنفيذي لبنك القاهرة

وأكدت مصادر مصرفية في دوائر صنع القرار، أنه تم ترشيح حسين أباظة رئيسًا تنفيذيًا لبنك القاهرة، خلفًا لطارق فايد، الذي كان يعمل رئيسًا لمجلس إدارة بنك القاهرة.

وأشارت المصادر إلى أن ترشيح حسين أباظة بتولي الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة «بعد تطبيق معايير الحوكمة الجديدة» جاء بدعم من حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، على خلفية نجاحه في رئاسته لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي خلال الفترة الماضية، حيث شهدت البنك تطورًا ملحوظًا في تلك الفترة.

معايير الحوكمة تطبق على بنك القاهرة

وتابعت المصادر أن معايير الحوكمة في إدارة البنوك، سيبدأ تطبيقها على بنك القاهرة، حيث تم ترشيح اسم محمد أوزالب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، غير تنفيذي.

وظهرت اليوم تغييرات جذرية في مجلس إدارة البنك التجاري الدولي، هشام عز العرب الرئيس التنفيذي للبنك، ونيفين صبور رئيس مجلس إدارة البنك غير تنفيذي

وعمرو الجنايني نائب الرئيس التنفيذي للبنك، طوني برستيدج مستشار تنفيذي لمجلس إدارة البنك، إسلام زكري عضو تنفيذي بمجلس إدارة البنك وعضو CIB كينيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search