الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

عبد الرحمن المصري

A A

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل، أعلن عنه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة مؤخرًا.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

وكشف وزير الإسكان، عن موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل، مؤكدًا أنه سيكون خلال شهر نوفمبر المقبل من خلال مؤتمر صحفي يكشف تفاصيل هذا الطرح الضخم.

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وأعلن وزير الإسكان، أن موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل في نوفمبر المقبل، وسوف تعلن الوزارة عن عدد الشقق المتاحة والتي تصل إلى 70 ألف شقة، بين وحدات لمتوسطي ومنخفضي الدخول.

طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

وقال وزير الإسكان، إن عدد شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل سوف تكون بعدد 60 ألف شقة، بشروط بسيطة وميسرة لأصحاب الدخول المنخفضة، بعدما طال انتظار هذا الطرح.

وأشار وزير الإسكان، إلى أنه سيتم طرح عدد من الإعلانات المتتالية التي تكشف فيها الوزارة عن تسليم شقق الإسكان لمن قاموا بحجزها في المدن الجديدة، مضيفًا أن الوزارة ملتزمة بالجدول الزمني لتنفيذ تلك الوحدات السكنية لتسهيل تسليمها.

وأكد وزير الإسكان، أن الدولة تعمل على طرح عدد من الوحدات السكنية، التي تسهل من تغيير المعالم العمرانية للبلاد، عبر إتاحة شقق آدمية، ترقى بمستوى معيشة المواطنين في مصر.

وأشار وزير الإسكان إلى أن الوزارة تحرص على تنفيذ مجتمعات عمرانية جديدة عبر شقق الإسكان الاجتماعي 2024، تتواجد بها وحدات سكنية جاهزة بالكامل، تتمتع بالخدمات وتتوافر بها المرافق الخدمية والتنموية.

خطوات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي للموظفين

  1. التقديم وحجز وحدات الإسكان الاجتماعي عبر البوابة الإلكترونية اضغط هنا
  2. ملء استمارة الحجز للوحدة السكنية المستهدفة
  3. ارفاق إيصال شراء كراسة الشروط، وإيصال سداد مقدم الحجز، والمصروفات الإدارية.
  4. رفع صورة بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة.
  5. شهادة إثبات الدخل السنوي للزوج والزوجة إذا كانت تعمل.
  6. مستند إثبات مدة الخدمة بجهة العمل، بحيث لا تقل عن 6 أشهر.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2024

وأكدت مصادر داخل وزارة الإسكان، أن أسعار شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2024، سيكون سعر الشقة حوالي 530 ألف جنيه. فيما قد يشهد السعر زيادة تصل إلى 15% عند التسليم، وذلك بناءً على التغيرات الاقتصادية التي شهدتها البلاد مؤخرًا نتيجة تغيير سعر الصرف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search