الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يطلب تقريرا طبيا عن نجم الأهلي قبل مواجهة جورماهيا

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا طبيًا عن نجم الفريق، قبل مواجهة جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب كولر، في معرفة مصير المغربي أشرف داري مدافع الفريق الجديد، والذي غاب عن مواجهة الذهاب، بعد إصابته مع منتخب بلاده في كاحل القدم قبل مواجهة ليسوتو، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

كولر يطالب جهاز الأهلي الطبي بتجهيز أشرف داري

وطالب كولر الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، بضرورة تجهيز داري للاستفادة من خدماته بالفترة المقبلة، حيث يأمل عودته في مباراة الإياب وتواجده علة دكة البدلاء على أقصى تقدير.

أشرف داري: أتمنى السير على درب لاعب الأهلي السابق.. ورفضت عروضًا من إسبانيا  والسعودية - بطولات

ورفض كولر المدير الفني، منح اللاعبين راحة وقرر استئناف التدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، عقب العودة من العاصمة الكينية نيروبي، والفوز على جورماهيا بثلاثية دون رد.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، استعداده لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل للعبور لدور المجموعات.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في مباراة قد تشهد حضور ما يقرب من 20 ألف متفرج.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search