الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نفاد تذاكر حفل «العندليب» لـ هاني شاكر في الكويت

هاني شاكر

هاني شاكر

نور الشايب

A A

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل جديد بعنوان "العندليب" يوم 26 سبتمبر الجاري في الكويت، سيقود الأوركسترا في هذا الحفل المايسترو محمد الموجي، وقد تم بيع جميع التذاكر في وقت قياسي، مما جعل الحفل يحمل شعار “كامل العدد”، على أن يقدم هاني باقة من ألمع أغانيه الجديدة والقديمة.

قال هاني شاكر في بيان صحفي إن حفل "العندليب" يمثل تجربة جديدة ومختلفة عما قدمه سابقاً، مشيراً إلى أنه يعتزم تكرار فكرة أداء أغاني فنانين آخرين في حفلاته المقبلة.

وأضاف" شاكر" إلى أنه سيكرر هذه التجربة في عدة دول قريبة، وقد تلقى إقبالاً كبيراً من الجمهور الذي يتطلع للاستماع إلى صوته من خلال أغاني العندليب، مؤكدا أنه متحمس لتكرار هذه التجربة الفريدة في المزيد من البلدان.

وتابع هاني شاكر أنه تم تحضير مجموعة من الأغاني الرائعة التي يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وسيُقام الحفل برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، حيث يتدرب جميع العازفين المصريين حالياً، ويتطلع أن تكون الحفلة مميزة وممتعة.

الجدير بالذكر أن أمير الغناء العربي يعيش فترة من النشاط الفني الملحوظ، حيث يستعد لإحياء مجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة في عدة دول، منها الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات ولبنان، بالإضافة إلى الكويت، ويتعاون في تنظيم هذه الفعاليات مع المحامي خضر عكنان، مدير أعماله.

أغاني هاني شاكر 

طرح هاني شاكر مؤخراً ألبومه الجديد بعنوان "اليوم جميل"، الذي ظهر فيه بلوك مختلف. 

يتضمن الألبوم 9 أغاني، وهي: "اديتك ورود"، "يا ويل حالي"، "حمل الليالي"، "تعباني حياتي"، "اليوم جميل"، "مالكة كل حياتي"، "فيه حل"، "بستان شوك"، و"عادي". ويُنتج الألبوم بواسطة محمد علام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search