الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دون تحديد السبب، وفاة شقيق مايكل جاكسون

تيتو جاكسون

تيتو جاكسون

نور الشايب

A A

رحل عن عالمنا تيتو جاكسون العضو المؤسس لفرقة جاكسون 5، والشقيق الأكبر لمايكل جاكسون، إثر ما يُشتبه بأنه أزمة قلبية، بينما كان يقود سيارته من نيو مكسيكو إلى أوكلاهوما، ولكن لم يُحدد سبب الوفاة بشكل رسمي بعد.

وفاة شقيق مايكل جاكسون

وترك تيتو جاكسون خلفه ثلاثة أبناء: تاج (41 عامًا)، تاريل (39 عامًا)، وتي جيه (46 عامًا)، الذين كانوا جزءًا من فرقة 3T، بالإضافة إلى تسعة أحفاد.

 وشارك أبناؤه صورًا مؤثرة وتكريماً عاطفياً لوالدهم، وكتبوا: "بقلوب مثقلة نعلن أن والدنا العزيز، عضو قاعة مشاهير الروك آند رول تيتو جاكسون، قد رحل عنّا، لقد أصبنا بالصدمة والحزن العميق، كان والدنا إنساناً رائعاً يهتم بكل من حوله وبصحتهم وسعادتهم."

ظهور تيتو جاكسون الأخير

وتم تصوير تيتو جاكسون للمرة الأخيرة في 9 سبتمبر في ميونيخ، ألمانيا، قبل ستة أيام من وفاته. جاء ذلك قبل أداء فرقة جاكسون الحالية، التي تضم أيضاً الأخوين جاكي ومارلون جاكسون.

وظهر تيتو جاكسون في منشوره الأخير على موقع "إنستجرام" وهو يزور النصب التذكاري لمايكل جاكسون في المدينة، وعلق قائلاً: "قبل عرضنا في ميونخ، قمنا أنا وإخوتي جاكي ومارلون بزيارة هذا النصب التذكاري الجميل المخصص لأخينا الحبيب مايكل جاكسون". وأضاف: "نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي يكرم ليس فقط ذكراه، ولكن أيضاً إرثنا المشترك. نشكركم على إبقاء روحه حية".

تيتو جاكسون

وُلد توريانو أداريول "تيتو" جاكسون‏، في 15 أكتوبر 1953، وهو مغني وكاتب أغاني وعازف غيتار أميركي، كان عضواً مؤسساً في فرقة جاكسون 5 وفرقة الجاكسون، التي حققت شهرة كبيرة في أواخر الستينيات والسبعينيات من خلال تعاونها مع موتاون، كما سجل تيتو لاحقاً كفنان منفرد تحت رعاية ملصق أيبيك في أواخر السبعينيات والثمانينيات. يُعتبر تيتو الابن الثالث في عائلة جاكسون الفنية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search