الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تصدر عدة قرارات بشأن حادث تصادم الطريق الدائري بأكتوبر

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

A A

حادث تصادم على الطريق الدائري، أمرت النيابة العامة، اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، بتفريغ كاميرات موقع حادث تصادم أكثر من 5 سيارة، بالطريق الدائري القادم من أكتوبر، ومتجه للمريوطية، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

وأمرت النيابة العامة بالاستعلام عن المصابين في الحادث، والتحفظ على صاحب السيارة الملاكي المتسبب في كسر الحاجز الخرساني بالطريق الدائري، والذي أسفر عن تصادم أكثر من 5 سيارة وإصابة العديد من الأشخاص.
 

حادث تصادم على الطريق السياحي

وشهد الطريق الدائري القادم من أكتوبر وتحديدًا من اتجاه حدائق الأهرام باتجاه الطريق الدائري، صباح اليوم، حادث تصادم مروع، أدى إلى تعطل الحركة المرورية نتيجة تصادم سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني بسبب السرعة الزائدة.

النيابة العامة


وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق السياحي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف تحسبا لوجود مصابين، كما دفعت الإدارة العامة للمرور بعدد من المعدات الثقيلة لمساعدة رجال المرور في رفع حطام الحادث لعودة الحركة المرورية مرة أخرى.


رفع أثار الحادث من الطريق الدائري القادم من أكتوبر 

وشهد الطريق كثافات مرورية عالية نتيجة الحادث، وبدأ رجال المرور فى إزالة حطام الحادث لفتح الطريق أمام حركة السيارات، وتم إعادة حركة سير المرور، وتم تحرير المحضر اللازم واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search