الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فريد لـ «الجمهور»: افتتاح معرض الفن التشكيلي زي «فرحي»

أحمد فريد وداليا البحيري

أحمد فريد وداليا البحيري

نور الشايب - تصوير عبدالله الأجهوري

A A

افتتح الفنان أحمد فريد معرضه الثامن عشر بعنوان "قصة النور" في جاليري بيكاسو بالزمالك، حيث يواصل تقديم أعماله الفنية المتميزة، وسيستمر المعرض حتى 5 أكتوبر القادم، ليتيح لزواره فرصة الاستمتاع بروائع الفنان التي تعكس براعة وإبداعاً فريداً في عالم الفن التشكيلي.

وعبر الفنان أحمد فريد عن سعادته الكبيرة بافتتاح معرضه الثامن عشر في القاهرة، بعد غياب سنوات طويلة عن تقديم أي معارض فنية له في مصر، وقد أعرب عن فرحته البالغة بعودة نشاطه الفني في بلده، مشيراً إلى أن هذا الحدث يشكل لحظة مميزة بالنسبة له، تعكس عودة قوية إلى الساحة الفنية التي يعتز بها.

وقال أحمد فريد في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن افتتاحه للمعرض في القاهرة يعتبر بمثابة “فرحه”، مضيفًا أن المعرض، الذي حمل عنوان "قصة النور"، استغرق منه عامين من التحضير والمجهود المكثف، بدءً من تطوير الفكرة وصولًا إلى كيفية عرضها للجمهور، وموضحًا أن هذا الجهد الكبير يعكس شغفه وتفانيه في تقديم تجربة فنية مميزة تليق بذوق جمهوره.

وأضاف "فريد" أن المعرض يضم 40 عملاً فنياً، والتي تطلبت منه مجهوداً بدنياً وذهنياً كبيراً في تقديم فكرة جديدة للجمهور المصري، موضحًا أنه منذ فترة طويلة لم يقم بافتتاح أي معارض في مصر، حيث كان يركز على عرض أعماله في أمريكا وأوروبا والخليج.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search