الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الداخلية تضبط 3 تجار مخدرات وأسلحة في أسيوط وقنا

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أمة الله عمرو

A A

تمكن رجال الشرطة بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية ومديريتي أمن "أسيوط - قنا"، من ضبط العديد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة.

 

ضبط عناصر إجرامية في محافظة أسيوط 



تم إلقاء القبض على عنصرين إجراميين “لهما معلومات جنائية”، وبتفتيشهما وجد بحوزتهما 3 بنادق خرطوش- 7 فرد محلى وعدد من الطلقات - كمية من مخدر الحشيش.


 

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

ضبط تاجر مخدرات وسلاح في محافظة قنا
 

ضبط عنصر إجرامي “له معلومات جنائية”، وبتفتيشه تم العثور على "4 بنادق خرطوش- 4 فرد محلى وعدد من الطلقات- كمية من مخدري "الحشيش، الأفيون"- مبلغ مالي من متحصلات الإتجار" - سيارة ملاكي.
 

وبمواجهتهم بما منسوب إليهم، أقروا ببيع وترويج المواد المخدرة، والأسلحة والذخائر، لتحقيق الأرباح المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search