الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مخدرات وإخلال بعقود، أبرز الملفات على طاولة نقيب الموسيقين في اجتماع اليوم

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ياسمين شهاب

A A

تعقد نقابة المهن الموسيقية، اليوم الإثنين، اجتماعًا، لمناقشة العديد من الملفات التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية من جانب المطربين ومؤدي المهرجانات.

ومن المقرر أن يطرح نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، عددًا من الملفات أهمها قضية الفنان سعد الصغير التي حدثت بسبب المخدرات بعد القبض عليه في مطار القاهرة الدولي في قضية مخدرات ومازال محبوسا على ذمة التحقيقات.

وسوف يفتح نقيب المهن الموسيقية، ملف الفنانة هيفاء وهبي التي تم وقفها بسبب إخلالها ببعض بنود التعاقد مع أكثر من جهة.

وتعرضت نقابة المهن الموسيقية، خلال الفترة الماضية للعديد من الأزمات بسبب مشاكل مؤدي المهرجانات الذين يقومون الغنائي بالتصاريح فقط، وأكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أنه سوف يُعلن خلال المؤتمر عن حل لهذه الأزمة.

مصطفى كامل

وخلال المؤتمر يتم استعراض الملفات الهامة التي حدثت، خلال الفترة الماضية، مثل: أزمة محمد فؤاد وهيفاء وهبي، وحسن شاكوش، ومؤخرًا أزمة سعد الصغير، ومن المقرر أن يكشف مصطفى كامل عن مفاجآت مدوية تخص التصاريح التي يحصل عليها مؤدي المهرجانات.
يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، أعلنت تفاصيل أزمة هيفاء وهبي، مؤكدة إتمام الصلح بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، بعد أن أخلت باتفاق بينهما لإقامة حفل بالساحل الشمالي، وقالت النقابة: "تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، إذ حضر الطرفان أمام الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين وأقرا بالتصالح والتراضي الودي ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى".

وأضافت النقابة: "بناء على ذلك تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشئون القانونية بالنقابة وإعلاء قيم التسامح والتصالح فيما بينهما وبرغبة خالصة وصادقة، وبهذا التصافح فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشئون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، ولها كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.  

search